حقق نادي الإسماعيلي فوز مستحق على نظيره الأهلي في قمة كروية مصرية بالإسبوع ( 11 ) بنتيجة 3-1 في مسابقة الدوري المُمتاز ليحقق ثلاث نقاط غالية كان في اشد الحاجة إليها للإنطلاق نحو المُنافسة.

جاءت الأهداف في الشوط الأول بثلاثية ولم يقدم أبناء حسام البدري ما يشفع لهم على عكس أبناء مارك فوتا واللذين أكدو تفوقهم طوال أحداث اللقاء وأحرز الثلاثية شادي محمد في الدقيقة 10، ثم عبد الله الشحات في الدقيقة 34 وبعدها بأربعة دقائق يُحرز جودوين نجم اللقاء الهدف الثالث ليُنهي اللقاء مُبكراً.

لم يظهر الأهلي طوال أحداث الشوط الأول سوى في كرة وحيدة لمحمد بركات صنعها فرانسيس من الطرف الأيمن ويضعها عرضية لبركات الذي تهاون في وضعها بالمرمى الخالي لترتطم بقدم شادي محمد على خط المرمى.

بينما أبدع برازيل مصر وظهرت ثُنائيات على الأطراف وفي قلب الملعب وتألق واضح للاعبيه طوال أحداث المُباراة.

قام البدري بتغيير مُبكر في الدقيقة 40 من زمن المُباراة بنزول أحمد السيد كمُدافع ثالث لمحاولة السيطرة على الموقف الدفاعي بدلاً من الناشئ عبد الفتاح محمد.

وفي الشوط الثاني يقوم مارك فوتا بتغييرين بنزول بنجالون بدلاً من أحمد علي، ونزول أحمد الجمل بدلاً من عبد الله الشحات ويُسيطر الأهلي نسبياً وعلى فترات.

في الشوط الثاني وسط خمول لاعبي الإسماعيلي والذي يستغلها أحمد فتحي من هجمة عنترية ليُسددها على يسار محمد صبحي مُعلناً عن الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني.

ومع الوقت يظهر الإسماعيلي على فترات ويهدد بقوة مرمى المُتألق أبو السعد وكرة أخرى ترتطم بالعارضة من جودوين وهجمة خطيرة أخرى لأحمد الجمل من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتخرج بجوار القائم.

وفي الدقيقة 36 يدفع حسام البدري بنزول أحمد شكري بدلاً من الحاضر الغائب محمد بركات ولكنه لم يُجدي او يضيف أي جديد لينتهي اللقاء بفوز للدراويش ليرفع نقاط الإسماعيلي إلى 16 نقطة بالمركز الخامس ويظل الأهلي بالمركز الثاني برصيد 18 نقطة خلف الزمالك المُتصدر برصيد 21 نقطة وللأهلي لقاء مؤجل.

 

شاهد صور المباراة

حمل هدف الأسماعيلي الاول

حمل هدف الأسماعيلي الثاني

حمل هدف الأسماعيلي الثالث

حمل هدف الأهلي الاول