فشل فريق سندرلاند الإنجليزي في تحقيق فوزه الأول على إيفرتون منذ 9 سنوات كاملة وتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ستاديوم أوف لايت معقل جماهير سندرلاند.

تقدم تيم كاهيل للضيوف في الدقيقة السادسة من عمر المباراة وتعادل داني ويلباك في الدقيقة 23 وأضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70 وقبل نهاية المباراة بـ7 دقائق سجل أرتيتا هدف التعادل لفريقه ، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

وللمرة الثالثة على التوالي غاب اللاعب المصري أحمد المحمدي عن تشكيلة فريقه الأساسية وجلس على مقاعد البدلاء ليشارك في الدقيقة 85 ويظهر أكثر حيوية في الفترة القصيرة التي لعبها.

وكاد المحمدي أن يصنع هدف الفوز لفريقه عندما مرر كرة لويلباك الذي فشل في تحويلها إلى الشباك ، لتستمر عقدة إيفرتون الذي لم يخسر أمام سندرلاند منذ 9 أعوام كاملة.

التعادل رفع رصيد سندرلاند إلى 20 نقطة في المركز السابع بجدول المسابقة الإنجليزية ، بينما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر .

جدير بالذكر أن ستيف بروس المدير الفني لسندرلاند قد أشاد كثيراً من قبل بالمحمدي إلا أنه قرر تجميده على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة لأسباب فنية ، وتشير التكهنات إلى أن بروس جمّد المحمدي حتى لا يرتفع سعره وتصله عروض قوية ويفقده سندرلاند أو خوفاً من انخفاض حاد في مستواه بعد التألق الكبير له مثلما حدث مع نفس المدرب وعمرو زكي في العام الماضي مع ويجان أتليتك.

 

ملخص لمسات المحمدي في المباراة

أهداف مباراة سندرلاند وإيفرتون