عودة باولو مالديني لميلان
عودة باولو مالديني لميلان

تحدث باولو مالديني أسطورة نادي ميلان الإيطالي عن عودته مرة أخرى لصفوف الروسونيري في منصب إداري والمهام المكلف بها الفترة المقبلة.

وقال "مالديني" في تصريحات نقلها موقع "فوتبول ايطاليا" بأنه لم يرفض على الاطلاق أن يعود للنادي ، وان ما حدث في السابق كان مجرد حوارات مع باربرا بيرلسكوني.

وواصل اسطورة ميلان حديثه بأنه تحدث مع المالكين الصينيين قبل عام ونصف ، ولكنه لم يتفق معهم على الدور الذي سيقوم به في النادي وقرر عدم التعامل معهم.

وأضاف "مالديني" بأن هذه المرة تحدث مع ليوناردو واليوت وعرف الدور الذي سيقوم به في ميلان ، فهو سيعمل مع الفريق الأول والشباب وفي الانتقالات وأشياء أخرى كثيرة.

وأكد بأنه يشعر بمسؤولية كبيرة وخاصة أن العودة لبيته من جديد شئ جميل ، فوالده كان قائداً لهذا النادي وأولاده لعبوا في فريق الشباب.

وأكمل بأن الفريق في حاجة إلى التحسينات ، فنتائج الفريق في السنوات الأخيرة واضحة للجميع ، فكرة القدم تتطور بشكل مستمر لذلك يجب فهم وتحليل الأمور.

وعن الصفقات ، قال "مالديني" بأنه انضم لميلان اليوم فقط ، ومازال هناك وقت للتحدث عن الاستراتيجية التي سيتبعها النادي في سوق الانتقالات ، وانه تحدث مع جينارو جاتوزو المدير الفني للفريق وسيلتقى معه قريباً.