صرح عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة أن يصحح أوضاع الفريق ليخرجه من كبوته وأن يعمل مع الفريق بجدية كبيرة وكأنه سيدرب الفريق لخمس سنوات مقبلة.

وأكد زيزو في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء أنه سيهتم بإعداد فريق قوي للسنوات المقبلة وليس لهذا الموسم فقط وذلك خلال عمله مع الفريق حتى انتهاء مباريات الدور الأول من بطولة الدوري.

كما أشار أنه وافق على المهمة التي أسندت إليه فور أن طلب من تدريب الفريق ودون إبداء أي طلبات أو شروط لقيادة الفريق مؤكداً أنه تربى في هذا النادي ونشأ وتعلم منه العديد من القيم والمبادئ.

وأوضح المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أنه ستكون هناك مسواه بين جميع اللاعبين وأن الفيصل في إختياراته ستكون بالإلتزام والأداء والمجهود داخل الملعب فقط.

جديراً بالذكر أنه تم تعيين عبد العزيز عبد الشافي مديراً فنياً للنادي الأهلي خلفاً لحسام البدري بعدما ظهر الأهلي ضعيفاً وقد مستويات سيئة في الآونة الأخيرة بخروجه من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وأيضا خسارة نقاط كثيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز وأخرها الخسارة الكبيرة أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف وليعلن بعدها البدري استقالته ويترك الفريق حتى لا تسوء علاقته بجماهير الأهلي بشكل كبير خاصة وأنه يحب جماهير الأهلي كثيراً ولم يرغب أن يخسرهم أكثر من ذلك - على حد قوله -.