يفكر طارق يحيى المدير الفني لنادي مصر المقاصة في ضم جمال حمزة في انتقالات الشتاء المقبلة في يناير كبديل مناسب لرحيل أيمن حفني لنادي طلائع الجيش.

حيث تدور هذه الأيام اتفاقات بين مسئولي نادي مصر المقاصة والجيش من أجل إعارة أيمن حفني صانع ألعاب المقاصة لفريق طلائع الجيش.

وكانت الشرطة العسكرية قد ألقت القبض على أيمن حفني بعد آداءه لأخر مباراة للمقاصة في بطولة الدوري لتهربه من التجنيد، وتم ترحيله لأحد الوحدات التابعة للجيش.

وقام طارق يحيى بزيارة اللاعب من أجل التخفيف عنه وإخباره بأن تلك الأزمة ستمر بسلام بعدما يقضي اللاعب ما تبقى له من فترة تجنيده بصفوف نادي طلائع الجيش.

وبخروج أحد أفضل لاعبي نادي مصر المقاصة، يفكر طارق يحيى في ضم جمال حمزة لاعب الجونة الذي يرى فيه البديل الأمثل لرحيل أيمن حفني الإجباري، خاصة في ظل الخلافات الكبيرة بين حمزة وأنور سلامة المدير الفني للجونة.

من جانب آخر، اهتم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة بمتابعة ما تؤول إليه الأحداث في قضية أيمن حفني خاصة وأنه من اللاعبين الواعدين وحديثي الانضمام للمنتخب والذي يرون أنه سيكون له دوراً كبيراً مع المنتخب المرحلة المقبلة في ظل مرحلة الإحلال والتجديد التي يقومون بها.