إستمرار لمسلسل "عصام الحضرى" حارس منتخب مصر والتؤام حسن ونادى الزمالك أكد اللاعب أنه حتى الأن مازال يتدرب منفردا حتى يقوم بالجلوس مع مسئولى الزمالك والتفاوض من أجل حل الأزمة الأخيرة بهدوء نظرا لأنه مستاء من كثرة التصريحات والإشاعات التى تخص مشكلتة مع الزمالك .

وأشار الحضرى فى تصريحات لبرنامج كورة أونلاين مساء أمس أنه لم يكن هناك تصالح قد تم بينة وبين التؤام حسن أثناء رحلة الحج الأخيرة مشيرا الى أنه حتى لو عرض علية هذا الأمر لرفضة نظرا لتوتر العلاقة بينهم الفترة الأخيرة .

وأكد الحارس فى تصريحاته قائلا " التؤام لم يكن معى بنفس الطائرة ولو حدث ذلك لإنفجرت ,ولو علمت بتواجدهم معى لقمت بتغير الحجز والسفر الى الأراضى المقدسة بطائرة أخرى ".

وإختتم الحارس الموقوف بقرار من المحكمة الرياضية الدولية بعد هروبة من النادى الاهلى منتصف موسم 2008 لمدة أربع أشهر أنه حتى الأن لم يصلة أى عروض بخصوص الإنتقال لأى نادى فى يناير وأنه يجتهد وينتظر عرض جيد فى الأيام القادمة .

وأكد أنه بعد إنتهاء الأربع شهور سيعود للملاعب من جديد بغض النظر عن تسديد الغرامة المالية الموقعة علية وعلى نادى سيون للنادى الأهلى من عدمها وأشار أنه حتى الأن لم يصلة أى خطاب بفيد بأنه رهن التحقيق بنادى الزمالك بعد مشكلتة مع مدرب حراس المرمى للفريق الكابتن "عماد المندوه"  .


شاهد تصريحات الحضرى المثيرة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=N1Tr-KFDyI4&feature=player_embedded#!{/FVIDEO}