حقق فريق الإسماعيلى فوزا كبيرا على نظيرة الإتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعتهم مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثانى عشر من مسابقة الدورى الممتاز المصرى .

وبالرغم من الأداء المتميز الذى ظهر علية زعيم الثغر صاحب الأرض والجمهور تحت القيادة الفنية الجديدة للكابتن "محمد عامر" بعد إقالة البرازيلى "كارلوس كابرال" إلا وأن الدراويش بقيادة الساحر "عبدالله السعيد" تمكنوا من الحصول على نقاط المباراة الثلاث .

تقدم "أحمد على" بهدف أول فى الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول بعد أن إستغل كرة سقطت من يد الحارس "الهانى سليمان" ,وفشلت جميع محاولات الإتحاد فى إدراك التعادل حتى نهاية الشوط .

ومع بداية الشوط الأول عادل "أوتوبونج" النتيجة لمصلحة أصحاب الأرض بهدف فى الدقيقة 47 , ثم يأتى "عبدالله السعيد" بهدف من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 58 .

وبالرغم من محاولات الإتحاد لإحراز الهدف الثانى وهدف التعادل يأتى "عبدالله السعيد" فى الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحرز الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة ليحصل الدراويش على ثلاث نقاط غالية .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة رقم 19 بالمركز الثالث فى حين تجمد رصيد الإتحاد السكندرى عند النقطة رقم 9 بالمركز الرابع عشر .