أعرب أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري عن ثقته في أن يمكث درع الدوري المصري في الجزيرة بمقر النادي الأهلي للعام السابع على التوالي وألا تؤثر الكبوة الأخيرة على مشوار الفريق نحو منصة التتويج.

وفي حواره مع برنامج "كورة كورة" قال فتحي "أعد جماهير الأهلي بأن يظل درع الدوري بالجزيرة هذا الموسم ، وأنصح الزمالكاوية أن ينتظر لنهاية الموسم وألا يتعجلو الفرحة فالمشوار مازال طويلاًّ!".

وأضاف لاعب شيفيلد الإنجليزي السابق " أعذ لكل جماهير النادي الأهلي وللكابتن حسن حمدي عن المستوى السيء الذي ظهرنا به أمام النادي الإسماعيلي فقد كان يوم سيئاً لكل أفراد الفريق وواجهنا سوء حظ وعدم توفيق غير عادي" وتابع موجهاً رسالة للبدري " لاتحزن .. محدش يعرف الخير فين".

وعلى جانب أخر نفى فتحي أن يكون لديه أية عروض إحتراف في الفترة الحالية وأنه ينتظر عرض في يناير المقبل لتحقيق أمله في الإحتراف الأوروبي ، مؤكداً في الوقت نفسه على أنه يحق له الانتقال بدون مقابل لأي نادي مع نهاية الموسم والتوقيع في يناير لأن عقده مع الأهلي ينتهي بنهاية العام الجاري.

وأنهى فتحي حديثه قائلاً " لن أرحل عن الأهلي بهذه الصورة ولكن حتى الأن لما يتحدث معي أحد في التجديد أو المقابل الذي سأحصل عليه عند التجديد وإذا تمسك الأهلي بي سأظل أرتدي القميص الأحمر دائماً".