قام "أحمد حسن" لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى بشكر دولة قطر على الدعوة التى قدموها له لحضور مباراة البرازيل والأرجنتين وإستكمال جزء من برنامجه العلاجى بأكاديمية أسباير مشيرا الى الإستقبال الرائع الذى تلقاه فور وصولة لقطر والإمكانيات الرائعة التى تتمتع بها الأكاديمية هناك .

وأشار لاعب الأهلى الذى يؤدى الأن تدريبات علاجية للعودة من الإصابة التى لحقت به مع منتخب مصر فى مباراة سيراليون بقطع فى الرباط الصليبى لقناة الأهلى قائلا " لن أستعجل العودة وسأعود بناء على تقرير الأطباء ,وأسعى للعودة بشكل جيد ".

وتطرق اللاعب فى الحديث عن الأمور داخل النادى الأهلى وأكد أن "محمود أبوالسعود" من أفضل الحراس فى مصر وأشار أن الظروف التى شارك فيها الحارس كانت صعبة للغاية وأكد أنه سيكون له مستقبل كبير مع المنتخب والأهلى ويجب الصبر علية .

وتمنى اللاعب للكابتن "عبدالعزيز عبدالشافى" التوفيق فى المرحلة المقبلة ,وأشار أنه كان هناك إتصالات بينه وبين الجهاز الفنى الجديد من أجل الإطمئنان على حالته الصحية والبرنامج العلاجى الذى يقوم به .

وإختتم الصقر تصريحاتة قائلا " النادى الاهلى دائما كبير ,وقادر على العودة من جديد بالنجوم الكبار التى يمتلكها , وأتمنى التوفيق للكابتن حسام البدرى فى الفترة المقبلة ".