رفض حسام البدري المُدير الفني المُستقيل من تدريب النادي الأهلي أن يُطلق على تجربته بأنها غير ناجحة، معللاً ذلك بأن الأهلي حصل معه على بطولة الدوري وبطولة السوبر وربع النهائي الأفريقي.

وقال حسام البدري في تصريحات هاتفية لبرنامج مساء الأنوار " عشت فترة صعبة بالنادي الأهلي بسبب الأجواء المُحيطة على الرغم من أن الإدارة لم تُقصر معنا اطلاقاً ".

وأضاف حسام البدري " حصلت مع الأهلي على بطولة الدوري المُمتاز وبطولة السوبر ولكن الأجواء المُحيطة لم تُساعد على النهوض والفريق لم ينهار وإن حقق الفوز في اللقائين المؤجلين فيتساوى مع الزمالك ".

وبخصوص تدريب المصري قال " أحتاج لفترة راحة ولذلك طلبت من الاستاذ كامل ابو علي الأعتذار بسبب حاجتي للراحة النفسية ولكن تم ترشيح الكابتن علاء ميهوب وهو مدرب قدير ".

وبرر البدري بعض اختياراته قائلاً " فرانسيس لديه امكانيات كبيرة ولكن اصاباته الكثيرة أبعدته، وبالنسبة لغدار فقد كنا اتمنا الاتفاق مع مصطفى كريم ولكن فريقه رفض التفريط فيه، أما محمد شوقي فلا يختلف أحد على امكانياته ".

جدير بالذكر أن حسام البدري قدم استقالته بعد الهزيمة أمام الأسماعيلي بالإسماعيلية بنتيجة 3-1 ليُعلن بعدها استقالته من تدريب الأهلي بعد هجوم الجماهير عليه.