خسر نادي أم أيه أف أوكلاري أمام نادي بلدية أنقرة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأمس بثلاثة أشواط مقابل شوطين في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري التركي الممتاز للكرة الطائرة.

وتوصل EParena.com إلى أن عبد الله عبد السلام صانع الألعاب المصري بنادي أوكلاري شارك كالمعتاد في التشكيل الأساسي لفريقه، ولعب أشواط المباراة الخمسة كاملة.

وعلم EParena.com أن عبد الله تمكن من إحراز تسع نقاط خلال المباراة منهم أربع نقاط عن طريق الضرب الساحق، وخمس نقاط عن طريق الإرسالات الساحقة التي يتميز بها صانع الألعاب المصري.

ونفذ عبد الله 23 أرسالا خلال أحداث اللقاء، منهم خمسة أرسالات بنقاط مباشرة، وأربعة أرسالات نفذت بالخطأ و12 أرسالا مؤثرا في ملعب بلدية أنقرة مما أدى إلى إرباك دفاعات الفريق خلال بعض أوقات المباراة.

وتمكن بلدية أنقرة من الفوز بالشوطين الأول والثالث بنتيجة 25 / 20 و25 / 22 على التوالي، فيما فاز أوكلاري بالشوطين الثاني والرابع بنتيجة 25 / 21 و25 / 19، قبل أن يحسم المستضيف المباراة بفوز بالشوط الخامس 15 / 10.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أوكلاري إلى النقطة الـ11 ليحتل المركز السابع بفارق نقاط الأشواط عن جالاطا سراي وفناربخشة صاحبي المركزين الخامس والسادس، فيما ارتفع رصيد بلدية أنقرة إلى سبع نقاط في المركز التاسع.