ستتوجه بعثة النادي الأهلي للكرة الطائرة إلى تركيا مساء الثلاثاء المقبل للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية الذي سيقام بداية من الـ15 من ديسمبر المقبل في الدوحة بقطر.

وتضم بعثة الأهلي كلاً من سامح حمدى المشرف العام على الكرة الطائرة بالنادي كرئيسا للبعثة وإبراهيم فخر الدين مديراً فنياً ومحمد مصيلحى مدرباً ومحمود الوزير محللاً فنياً وإيهاب فخر الدين طبيب الفريق ومحمد إبراهيم أخصائى العلاج الطبيعي.

كما تضم البعثة 14 لاعبا وهم محمود رؤوف قائد الفريق ومحمد السيد وعبد اللطيف عثمان ومحمد المهدي ومحمد عبد المنعم والأسترالي جان ألكسندر وحسام يوسف وأحمد قطب وعمر نادر ومحمد الحسيني ومحمد مصطفى وأحمد عبد العال ومحمد عصام ومحمد خالد.

والجدير بالذكر أن قرعة البطولة أوقعت النادي الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب نادي العربي القطري مستضيف البطولة ونادي بايكان طهران الإيراني بطل أسيا ونادي سكرا بيلشاتو بطل بولندا وصاحب برونزية دوري أبطال أوروبا.

فيما تضم المجموعة الثانية نادي ترينتينو فولي الإيطالي حامل اللقب وبطل دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى دينامو موسكو الروسي وشان ميتشل الأمريكي بطل أمريكا الشمالية بالإضافة إلى بطل أمريكا اللاتينية نادي بوليفارا الأرجنتيني.

وسيفتتح بطل أفريقيا مبارياته في البطولة بمواجهة نادي العربي القطري يوم 15 ديسمبر المقبل، على أن يلتقي مع ناديا بايكان طهران وسكرا بيلشاتو يومي 17 و 19 على التوالي من نفس الشهر.