شن "هاني مصطفى" لاعب النادي الأهلي السابق هجوماً شديداً على "حسام البدري" المدير الفني السابق للنادي الأهلي محملاً إياه مسئولية تراجع أداء فريق الكرة في الآونة الأخيرة.

وقال لاعب النادي الأهلي السابق في حوار لبرنامج صالون المستكاوي : " حسام البدري أخطأ واللاعبون أيضاً ولكن حسام كان المسئول الأول عن تراجع مستوى الأهلي ".

وأضاف مصطفى : " لقد علم مانويل جوزيه اللاعبين كيفية التحرك بدون كرة وخلق المساحات، ولكن البدري لم يفعل ذلك على الإطلاق ".

ورد هاني مصطفى على من يبررون أداء الأهلي مع البدري بوجود نقص في عناصر الفريق قائلاً : " لم يكن هناك نقص، فهو كلام غير صحيح. البدري كان لديه وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد سمير في الدفاع ولديه إينو وحسام عاشور ومحمد شوقي وبركات وأبو تريكة وجدو وفرانسيس، بالإضافة لعدد مميز من اللاعبين الشباب ".

وأكد لاعب النادي الأهلي في السبعينات أن البدري كان ينظر للاعبين بنظرة أنه المدير الفني وأنه لم يعد المدرب العام كما كان أيام جوزيه، وبالتالي لم يكن هناك حب بينه وبين اللاعبين.

وقال هاني مصطفى : " المدير الفني يجب أن يكون بينه وبين اللاعبين حب وتفاهم حتى يعطوا له في الملعب وينفذون ما يطلبه وهو ما لم يحدث مع البدري ".

يذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي كانت قد عينت عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مديرا فنياً للفريق خلفاً لحسام البدري الذي تقدم باستقالته وذلك لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.