أبدى النجم المصري "أحمد حسام ميدو" سعادته البالغة بأولى أهدافه هذا الموسم في الدوري الهولندي الممتاز أمام فريق فينلو في إطار الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء : " لقد كان هدفي اليوم هام جداً لي كما كان فوزاً هاماً للغاية للفريق ككل ".

وأضاف ميدو : " فدوري مهم في الفريق، فمع كل مشاركة لي في المباريات أسعى لإثبات وجودي داخل الملعب وإحراز الأهداف عندما تتاح لي الفرصة، وأنا أعلم ماذا أستطيع أن أقدم لهذا الفريق وأعلم أنني إذا شاركت في مباريات أكثر فسأسجل أهدافاً أكثر ".

وعن الهدف الذي سجله قال ميدو : " لقد وصلت لي الكرة داخل منطقة الجزاء، ولقد مررت طوال مسيرتي الكروية بمثل هذه المواقف حيث لا يحتاج مثل هذا الموقف سوى لمستين فقط للكرة ولذلك كان علي أن أكون على أكبر قدر من التركيز ".

وأكد ميدو على أنه كان يعلم أنه سيشارك في الشوط الثاني فمنذ قدومه للفريق وهو يشارك في الشوط الثاني كما أخبره مارتن يول بين شوطي المباراة أنه سيشركه في الشوط الثاني.

وعن ذهابه تجاه مارتن يول للاحتفال بالهدف قال ميدو : " لقد ذهبت إله لأني بين الشوطين قلت له حينما تدفع بي في الملعب فسوف أسجل هدف الفوز وهو ما حدث ولذلك ذهبت إله وقلت له ألم أقل لك أنني سأفعل ؟! ".

ورداً على سؤال حول الانتقاد الذي وجه للنادي للتعاقد معه قال ميدو : " أريد أن يعلم كل من ينتقدون أياكس لإعطائي فرصة اللعب من جديد في النادي بأنني قدمت الكثير لهذا النادي وحصلت معه على الدوري والكأس، وتلك الانتقادات ليست ضد ميدو في حد ذاته أو ضد مارتن يول ولكنها حملة سياسية موجهة وأنا أعلم من يديرها ولا أهتم بها وليس لدي سوى هدف واحد هو أن أثبت في كل مشاركة لي أنهم مخطئون لأنهم كذلك بالفعل ".

وأخيراً علق ميدو على لياقته البدنية مؤكداً أنه في أفضل حال كما أن جسمه القوي يعطيه ميزة في الملعب في الالتحامات ضد المنافسين.

يذكر أن ميدو كان قد تألق في مباراة أياكس وفينلو وسجل الهدف الأول في اللقاء الذي انتى بفوز أياكس بنتيجة 2-0 سجلهما ميدو وسوليماني ليرتفع رصيد أياكس إلى النقطة 31 ليحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب.


شاهد تصريحات ميدو عقب المباراة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=Y_OKFnzS8tA{/FVIDEO}