أكد "خوزية مورينهو" المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني أنه سيسعى للفوز في مباراة الأثنين أمام نادي برشلونة في إطار مباريات الأسبوع الـ13 من الدوري الأسباني الممتاز.

وصرح موينهو لوسائل الإعلام الأسبانية عقب وصوله إلى مدينة برشلونة أنه لن يغير طريقة لعبه والتي بدأ بها جميع مبارياته مع الفريق الملكي منذ أن تولى قيادته مطلع الموسم الجاري.

وقال المدير الفني البرتغالي : " مهما حدث فلن نغير أسلوب لعبنا أمام برشلونة، فعلى الرغم من قلقي من الفريق الكتالوني إلا أن المباراة لن تمنحنا أكثر من ثلاث نقاط إن فزنا بها ".

وعلق مورينهو على إدواردو إيتورالدي حكم المباراة مشيرا إلى أنه يمثل تعويذة الحظ لأبناء كتالونيا، في إشارة منه إلى النتائج الإيجابية التي يحققها برشلونة في المباريات التي يديرها إيتورالدي.

وصرح مورينهو قائلا : " أذا نظرنا للإحصائيات فسيبدو أن مشجعي برشلونة أكثر سعادة مع إيتورالدي عن مشجعي مدريد، فدائما ما يحقق البارسا نتائج جيدة عندما يدير هذا الحكم مبارياته ".

وأضاف المدير الفني للملكي الأسباني : " لا أعني أن إدواردو مشجعاً لبرشلونة، فأنا أثق فيه تماماً، وآمل ان يقوم بعمله جيدا خلال أحداث المباراة ".

وأختتم خوزية مورينهو تصريحاته قائلاً : " إمام أن نعود إلى مدريد بالفوز أو نعود بالخسارة والبكاء، فخسارة المباراة قد تضيع البطولة لكن علينا ألا ننسى بأن الكلاسيكو مباراة واحدة فقط ".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 32 نقطة فيما يحل نادي برشلونة ثانيا برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن فياريال صاحب المركز الثالث.

 

شاهد تقديم للكلاسيكو الأشهر فى العالم

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=ZT_7K4Q37Lw{/FVIDEO}