عبر "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني عن سعادته بالمباراة التي سيخوضها فريقه أمام نادي ريال مدريد مساء الأثنين في إطار مباريات الدوري الأسباني الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه يثق في أن المباراة ستكون رائعة من كلا الفريقين لما يمتلكاه من لاعبين متميزين سيقدمون مباراة بها تنافس كبير.

وصرح المدير الفني لبرشلونة قائلا : " المباراة ستكون هامة وحماسية لكنها لن تكون حاسمة، فهي مباراة ضمن مباريات كثير في الدوري الأسباني وعلينا تحقيق أكبر قدر من النقاط للفوز بالبطولة ".

وأضاف بيب : " سنبدأ المباراة بالهجوم وسنضغط على جميع لاعبي الريال وسنمارس ضغطنا منذ أن يلمس كاسياس الكرة ويمررها لكارفالهو، ولن نسمح بالمساحات للاعبي ريال مدريد ".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلا : " لن نغير طريقة لعبنا في المباراة وسنبدأ بالهجوم، وأعلم أن كل مباراة لها ظروفها لكننا سندخل المباراة وعيننا على نقاطها الثلاث ".

جدير بالذكر أن فوز برشلونة في المباراة الغد سيصعد به إلى المركز الأول، حيث يحتل الفريق الكتالوني حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر.


شاهد تقديم للكلاسيكو الأشهر فى العالم

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=8uVoHT-fCTE{/FVIDEO}