يحضر نادي الزمالك تسجيلاً لنجم النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد أبوتريكة يقول عنه المسئولون عن القلعة البيضاء أنه يدين لاعب الأهلي حيث يظهر فيه يسب الزمالك.

وعلم EParena.com أن التسجيل المرئي الذي يملكه نادي الزمالك "غير قانوني" ولا يحمل أي إدانة لأبوتريكة قانونياً أو أدبياً حيث أنه منشور على موقع "يوتيوب" منذ تاريخ 22 يناير 2008 أي ما يقارب الثلاث سنوات.

بالإضافة إلى أن لاعب الأهلي لم يسب الزمالك وأن ما قاله في هذا التسجيل هو "الزمالك واقع وقعة الديك" ، وأن هذا لا يتعدى كونه مداعبة لأحد أصدقائه من عشاق الزمالك الذي كان يحادثه عبر المكالمات المرئية على هاتفه المحمول ، وفي الوقت نفسه فإن تسجيل المكالمات الصوتية أو المرئية لا يعتد به قانونياً إلا إذا كان التسجيل بإذن نيابي.

ويأتي تصرف إدارة نادي الزمالك بالاستعانة بهذا التسجيل الذي مضى عليه ثلاثة سنوات إلا قليلاً من باب الدفاع عن شيكابالا الذي نُشر له تسجيل مرئي وهو يتغنى مع جماهير الزمالك عقب فوز الفريق الأبيض على المصري في أخر مباريات الفريق بالدوري ، وهو يقوم بتوجيه السباب للنادي الأهلي وجماهيره ويردد أغاني الجماهير البيضاء التي تسب النادي الأهلي.

وفور علم نادي الزمالك أن النادي الأهلي بصدد التقدم بشكوى لاتحاد الكرة لإيقاف شيكابالا وعقابه ، بحث نادي الزمالك عن دليل إدانة لأي من نجوم الأهلي على موقع "يوتيوب" ووجدو المقطع المذكور أعلاه لأبوتريكة وهدد المسئولين بالزمالك إخراجه في حالة تقدم الأهلي بشكوى ضد شيكابالا.

 

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=q3TaheDrefk&feature=player_embedded{/FVIDEO}