رد المعلق الرياضي محمود بكر على الهجوم العنيف الذي شنه عليه إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي المعتزل والذي وصفه فيه بأنه صاحب دم ثقيل وقد بلغ من العمر أرذله ولا أحد يحبه.

وجاء رد محمود بكر عبر برنامج "كورة كورة" على التليفزيون المصري حيث قال " الجماهير ردت على إكرامي على الإنترنت بقوة وأعطته جزاءه ، على الرغم من أنه يقول الجماهير هي من طلبت منه مهاجمتي بهذا الشكل".

وأضاف بكر " أحترم إكرامي لأنه كان وحش أفريقيا ولم يهاجم أحد طوال مسيرته في الرياضة ولكني ألتمس له العذر ، لأنه هاجمني بسبب نقدي لشريف ابنه حارس الأهلي".

وتابع المعلق الرياضي بقناة الأهلي الرسمية " كنت أمارس عملي في التحليل والتعليق على المباراة ووجهت التحية لشريف وانتقدته وهذا شيء طبيعي ، وأيضاً نفس الأمر مع أبو السعود ولكن الأخير أغضب إكرامي الأب فهاجمني من أجل ابنه".

وأنهى بكر حديثه قائلاً "يا إكرامي اترك شريف في حاله ، لأن أي حارس يبدأ مستواه متذبذب حتى يصير حارساً كبيراً مثلما كنت أنت وحش أفريقيا دون أن يكون والدك حارس مرمى ، وبدلاً من أن تهاجم من ينتقده فعليك أن تجلس معه وتنصحه كيف يكون حارساً كبيراً ، وأترك الموهبة هي من تتحدث بلسانها".

شاهد تصريحات محمود بكر

{FVIDEO}‬http://www.youtube.com/watch?v=G2zja5FpoWA{/FVIDEO}