محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث الناقد الانجليزي بارني روناي عن أداء محترفنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الانجليزي أو دوري ابطال اوروبا.

وقال "روناي" بأنه شعر بصدمة من محمد صلاح عندما شاهده أثناء الاحماء قبل انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ، وذلك بعد دخوله في منافسة قوية بالكرة مع اللوحات الاعلانية.

وواصل الناقد الانجليزي حديثه بأن هز كتفيه بدون مبالاة ورحل غير عابئ بشئ ، فصلاح لاعب مختلف عن باقي اللاعبين الأخرين في الكثير من الجوانب.

وأضاف مؤكداً أن صلاح مختلف عن أي لاعب أخر في الموسم السابق ، وخاصة في الفترة التي كان مسيطر فيها ومتألق ، فكان من الرجل الذي يحمل مساحته الخاصة أينما يذهب حتى في حالات صناعة الفرص واهدارها.

فبعد نهاية لقاء ليفربول والسيتي كان صلاح هو أخر لاعب خرج من ملعب "انفيلد" ، وقام بيب جوارديولا بمواساته في منتصف الملعب ، وعند خروجه مع اللاعبين واقترابه من ممر الخروج تباطأت خطواته ونظر حوله وكان مرهقاً.

وأكد بأن صلاح لاعب غريب ، ثمة عدم اتزان في موهبته تجعله مثل السيارة فائقة السرعة ولكن بها مشاكل في احد اطاراتها ، يقوم بتنفيذ أصعب المهام بسهولة ويخلق الفرص ويجري داخل المساحات ، فسرعته مثل سرعة البرق يتقدم داخل الملعب بقوة حتى يبلغ اللحظة التي يقترب خلالها من مرمى المنافس.

واختتم بأنه مازال هناك أملاً في أن يستعيد صلاح تألقه الفترة القادمة ، ولكن فكرة تفوقه على رونالدو وميسي ومودريتش في الكرة الذهبية قليلة ،.