تأهل وست هام الإنجليزي إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (الكارلنج) بعد أن سحق ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي أفيمت بينهم على ملعب أبتون بارك الخاص بوست هام .

وتقدم وست هام عن طريق سبيكتور في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول برأسية خدعت حارس اليونايتد البديل كوتشاك وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 37 بعد خطأ دفاعي من اليونايتد .

وفي الشوط الثاني أضاف كارلتون كول الهدف الثالث للهامرز برأسية في حراسة من جوني إيفانز مدافع اليونايتد ثم عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 67 بعد أن تسلم كرة داخل منطقة الجزاء راوغ إيفانز بسهولة قبل أن يودعها بيسراه في شباك كوتشاك .

بتلك النتيجة يكون مانشستر يونايتد قد تلقى خسارته الأولى هذا الموسم في أي بطولة يلعب بها والذي خاض المباراة بتشكيلة أغلبها من الإحتياطيين .

وفي مباراة أخرى تأهل أرسنال للدور قبل النهائي بعد أن فاز على ضيفه ويجان بهدفين نظيفين في مباراة كانت سهلة نسبيا على أبناء أرسين فينجر .

وتقدم المدافع البارجوياني ألكاراز للأرسنال بعد أن سجل هدف بالخطأ في مرماه برأسية قابل بها ركنية من ناحية اليمين في الدقيقة 42 من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني أضاف أرسنال الهدف الثاني عن طريق مهاجمه الدنماركي نيكلاس بندنتر بعد كرة ثلاثية بينه وبين كارلوس فيلا وفان بيرسي ، ومنع الحارس العماني علي الحبسي أكثر من هدف خاصة من كارلوس فيلا والذي أنقذ منه إنفرادين .