مؤتمر الأهلي وبريزنتيشن
مؤتمر الأهلي وبريزنتيشن

شن مسؤولين ونجوم سابقين في الزمالك هجومًا عنيفًا على شركة بريزنتيشن بعد الحصول على رعاية النادي الأهلي يوم الأحد الماضي.

وطالب البعض بالرد على ما فعله محمد كامل رئيس الشركة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد تقبيل رأسه في المؤتمر ، وتصريحاته عن حلم الأهلي الذي تحقق.

ويرصد EParena أبرز ردود الأفعال :

- رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الزمالك السابق عبر حسابه على الفيس بوك : "مع احترامي الشديد لشركة برزينتيشن وجهدها الملحوظ في تطوير منظومة كرة القدم المصرية .. لكن بعد هذه الصورة وبعد تصريح رئيسها الأخير .. أجد لزاما على مسؤولي الزمالك الخروج خارج هذه البوتقة تماما".

- أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك السابق عبر تويتر : "ما فعله محمد كامل في مؤتمر الأهلي لن يمر مرور الكرام على الزمالكاوية المحترمين .. وان لم يتخذ مرتضى منصور موقفا لما حدث بالامس لن نصمت".

وواصل : "محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزينتيشن التي تتملكها الدولة يبكي من اجل رعايته للأهلي ويقرب انه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك ٬تم بل!! اليوم الدولة توكد ما قلناه من قبل بمحاباة آلنادي الاهلي ٬تم بل متمثلة في محمد كامل وبريزينتيشن".

- أحمد الخضري رئيس المنظومة الاعلامية بالزمالك : "كامل احترامي للاساتذة محمد كامل وعمرو وهبي .. ولكن بعد هذه الصورة يجب على الزمالك مراجعة حساباته وعقوده".