تفوق نادي الزمالك على نادي الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس بستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الأسبوع الـ13 من الدوري المصري.

وتقدم هاني العجيزي للضيوف في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، قبل أن يحصل نادي الزمالك على ضربة جزاء في الدقيقة 16 أضاعها محمود فتح الله بعد ان تصدى الهاني سليمان حارس الاتحاد لها ببراعة.

وفي الدقيقة 32 تعرض أحمد جعفر مهاجم الزمالك لإعاقة من جانب السيد فريد مدافع الاتحاد الذي أقصاه الحكم للإنذار الثاني، قبل أن يحرز شيكابالا أول أهداف فريقه في المباراة بعد تنفيذه الخطأ.

وبعد مرور دقيقتين على هدف التعادل أحرز أحمد جعفر الهدف الثاني لفريقه بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي الاتحاد، إلا أن اوتوبونج المهاجم الكاميروني للاتحاد تمكن من إحراز الهدف الثاني لفريقه بعد كرة طولية سريعة من الهاني سليمان في عمق دفاعات الأبيض.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن شيكابالا من تنفيذ ضربة ثابتة جديدة بإتجاه المرمى لتمر من جميع مهاجمي الزمالك ومدافعي الاتحاد وتخادع الهاني سليمان ليتقدم الزمالك للمرة الثانية.

وفي صراع الضربات الثابتة بين الفريقين تمكن هاني العجيزي من تسجيل هدف التعادل الثالث للاتحاد بعد ضربة ثابتة نفذها بإتقان في الدقيقة 57، قبل أن يضيف شيكابالا هدفه الثالث من ضربة ثابتة أيضا في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة الـ27 ليتربع على صدارة جدول ترتيب المسابقة منفردا، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة التاسعة في المركز الـ15 وقبل الأخير.