شارك النجم المصري محمد زيدان مع فريقه بروسيا دورتموند الالماني للمرة الاولى له فى هذا الموسم بعد تماثله للشفاء من الاصابة التى لحقت به فى نهاية الموسم الماضى وغاب على اثرها 7 اشهر عن الملاعب وذلك خلال لقاء بروسيا دورتموند مع فريق كارباتى اوكرانيا والذى انتهى بفوز دورتموند بثلاثية رائعة، ضمن فاعليات الجولة الخامسة من بطولة اليوروباليج على ملعب سيجنال ادونابارك مساء اليوم.

سيطر دورتموند على مجريات اللقاء بشكل واضح منذ انطلاق صافرة البداية واستطاع الوافد الدورتموندي الجديد كاجاوا من تسجيل الهدف الاول لدورتموند فى الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء بعد الركنية الاولى للبروسيا فى الدقيقة 4 من زمن الشوط الاول.

واستمر دورتموند فى الضغط على الخصم أغلب لحظات اللقاء ففى الدقيقة 10 أهدر شميلزر هجمة للبروسيا حيث سددها بقوة ولكنها مرت بجانب العارضة ولم تسكن شباك كارباتى اوكرانيا.

وبالمثل فقد اهدر ليوفاندوسيكي وكوبا فرصتين فى غاية الخصورة فى الدقيقة الـ 14 و 17 من عمر اللقاء .

وكاد كاجاوا فى الدقيقة 21 من عمر اللقاء ان يسجل الهدف التانى لدورتموند بعد تمريرة رائعة من بيندر الا انها جانبت المرمى الاوكرانى ايضا .

ومع انطلاق صافرة الشوط الثانى حاول دورتموند ان يؤكد انتصارة بتسجيل الهدف الثاني وبالفعل تمكن هوميولس من احراز الهدف الثانى فى الدقيقة 49 من عمر الشوط الثانى .

وشارك النجم المصري محمد زيدان فى اللقاء فى الدقيقة 66 من عمر المباراة للمرة الاولى له مع فريقه لهذا الموسم وكاد ان يحرز هدفه الاول فى الدقيقه 73 من عمر المباراة بعد تمريرة مشتركة مع ليوفاندوسكي الا ان الحكم اطلق صافرته بداعى التسلل.

وفى الدقيقة 77 أطلق زيزو تصوية رائعة نحو المرمى الا ان الحارس قابلها ببراعة مماثلة ومنعها من ان تسكن الشباك.

واختتم ليفاندوسكي ثلاثية دورتموند فى الدقيقة 88 من عمر المابارة لينتهى اللقاء معلنا عن فوز دورتموند بثلاثية رائعة على كارباتى اوكرانيا فى اولى مشاركات الفرعون المصري محمد زيدان.