كأس السوبر السعودي المصري
كأس السوبر السعودي المصري

انتقد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة أهلي جدة تأجيل مباراة فريقه أمام اتحاد جدة في ديربي الدوري السعودي.

وقال "النفيعي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بأن تأجيل مباراتهم مع الفريق الشقيق الاتحاد لو حدث سيكون قرار غير موفق ، وسيضر بعدالة المسابقة السعودية.

وواصل رئيس أهلي جدة حديثه بأن تقديم مباراتهم مع اتحاد جدة يوم أو يومين سيكون حل كافي لحل التعارض مع مباراة السور السعودي المصري.

وتحدث سلم الأحمدي المتحدث الرسمي باسم أهلي جدة عن نفس الأزمة عبر حسابه على "تويتر"  :"حتى هذه اللحظة لم يبلغ النادي الأهلي بتأجيل لقاءه المقبل أمام نادي الاتحاد".

وأضاف : "الأهلي يحترم المسابقات وروزنامتها ، وأكبر دليل تضرره الموسم الماضي ، ورغم ذلك احترم قرار اتحاد الكرة بالرغم من أن الفريق في مهمة وطنية "قارية" فمن غير المقبول الحديث عن تأجيل دون إبلاغ أحد طرفي النزال".

رد الاتحاد

ليرد نواف المقيرن رئيس اتحاد جدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" : "الاتحاد بكل عراقته وهيبته وانجازاته الخارجية التي تفوق بها على الجميع وشرف فيها الرياضة السعودية خير تشريف في البطولات العربية والآسيوية والعالمية".

وأكمل : "الواجب على الجميع دعمه في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري وليس كما يحاول البعض وضع العراقيل".

الجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة يتذيل ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين فقط من 9 مباريات خاضها الفريق في الدوري.