أكد فوزي البنزرتي المدير الفني الأسبق لنادي الترجي التونسي على أقترابه من تدريب أجد الفرق المصرية وذلك عقب أقالته من مهمة الإدارة الفنية لنادي الترجي التونسي.

وقال البنزرتي في تصريح لإذاعة "جوهرة أف ام" التونسية "بعد اقالتي من تدريب الترجي تلقيت عدة عروض للتدريب أبرزها من الاتحاد الليبي والمريخ السوداني ومنتخب السودان وفريق المصري البورسعيدي".

وأضاف البنزرتي قائلاً "اتصل بي كامل ابو علي رئيس المصري البورسعيدي الذي يتابع مسيرتي التدريبية وطلب مني زيارة النادي لمواصلة المفاوضات لذلك سأسافر الجمعة."

واختتم البنزرتي تصريحاته قائلاً"أكد لي رئيس النادي المصري انه يسعى لبناء فريق قوي ينافس على الألقاب .. سأدرس العرض من الجانبين الفني والمالي قبل اتخاذ القرار المناسب."

يذكر ان البزرتي كان قد لعب في الاتحاد الرياضي المنستيري، ثم صار مدربا له، قبل أن يدرب أكبر الأندية التونسية أمثال النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي والملعب التونسي كما درّب أيضا منتخب الإمارات لكرة القدم و درب منتخب ليبيا لكرة القدم قبل أن يعود إلى تدريب الترجي الرياضي التونسي بدءا من يوم 10 مارس 2009.