تغلب نادي إنبي على نادي الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة في إطار مباريات الإسبوع الـ13 من الدوري المصري.

وافتتح احمد عبد الظاهر مهاجم نادي إنبي والمنتخب المصري التسجيل لفريقه في الدقيقة 16 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل أحمد زغلول للإنتاج الحربي في الدقيقة الثامنة من أحداث الشوط الثاني.

وبعد مرور دقيقة واحدة وضع إسلام عوض ناديه إنبي في المقدمة مجددا عندما سجل الهدف الثاني، فيما أضاف محمد عبد الوهاب الهدف الثاني للإنتاج الحربي في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل ديفونية الهدف الثالث لإنبي ليحقق نقاط المباراة كاملة وليواصل ملاحقته لنادي الزمالك صاحب صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة.

وعلى الجانب الآخر تمكن نادي اتحاد الشرطة من ملاحقته لناديا إنبي والزمالك وذلك عندما تمكن من التغلب على نادي الجونة بهدف نظيف في إطار مباريات نفس الإسبوع.

وظل التعادل السلبي مسيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها وحتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، وهي الدقيقة التي شهدت هدف الفوز لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب بوبا مينوسو.

وبالنتائج السابقة يكون رصيد ناديا اتحاد الشرطة وإنبي قد أرتفع إلى النقطة الـ23 ليحتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي، فيما تجمد رصيد ناديا الإنتاج الحربي والجونة عند النقطتين 18 و 14 في المركزين السابع والعاشر على التوالي.