خسر نادي أوكلاري المباراة التي جمعته مساء الجمعة بنادي فناربخشة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري التركي الممتاز لكرة الطائرة.

وعلم EParena.com أن عبد الله عبد السلام معد نادي أوكلاري تألق في المباراة وتمكن من إحراز سبعة نقاط لفريقه منها نقطة في الأشواط من الاول وحتى الثالث، ونقطتين في كلا من الشوطين الرابع والخامس.

وشارك معد المنتخب المصري في التشكيل الاساسي لفريقه كالمعتاد ولعب المباراة كاملة، وتمكن من إحراز أربع نقاط عن طريق الهجوم السريع ونقطتين عن طريق حائط الصد ونقطة عن طريق الأرسال الساحق.

وتوصل EParena.com إلى نتائج أشواط المباراة، حيث فاز فناربخشة بالشوطين الأول والثاني بنتيجة 25 / 23 و25 / 16، قبل أن يفوز أوكلاري بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25 / 21 و27 / 25 على التوالي.

ولجأ الفريقان إلى الشوط الخامس لحسم الفائز بالمباراة والذي انتهى لمصلحة بطل تركيا بنتيجة 15 / 6، حيث تمكن عبد الله في هذا الشوط من إحراز نقطتين لفريقه من إجمالي ست نقاط.

وبهذه النتيجة حصل نادي فناربخشة على نقطتين ليرتفع رصيد إلى 13 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، في الوقت الذي حصل فيه أوكلاري على نقطة واحدة ليصبح رصيده 12 نقطة في المركز السابع.