خسر نادي دينامو يانتار أمام نادي إسكرا أودينتسوفو بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس في إطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري الروسي الممتاز لكرة الطائرة.

وعلم EParena.com أن أحمد صلاح ضارب نادي دينامو يانتار شارك في أشواط المباراة الثلاثة وتمكن من إحراز 18 نقطة بمفرده، ليكون بذلك أفضل محرز نقاط في كلا الفريقين خلال المباراة.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة جميها لصالح إسكرا بنتيجة 25 / 15 و27 / 25 و25 / 17، ليكون إجمالي نقاط دينامو يانتار خلال المباراة هو 57 نقطة، وهو ما يعني أن أحمد صلاح أكثر من ثلث نقاط فريقه.

وتعد هذه الهزيمة هي السادسة على التوالي ليانتار، حيث لم يتمكن الفريق من الفوز في أية مباراة بالدوري الروسي حتى الآن، ليقبع في المركز الأخير برصيد نقطتين جمعهم من الفوز في أربعة أشواط خلال المباريات الست.

وتوصل EParena.com إلى إحصائيات أفضل اللاعبين خلال الدوري الروسي لهذا الموسم والذي يحتل فيها الضارب المصري المركز التاسع برصيد 97 نقطة، على الرغم من المستوى السيء الذي يقدمه فريقه هذا الموسم.

جدير بالذكر أن المراتب الثمانية الأولى يحتلها ستة لاعبين من لاعبي المنتخب الروسي الأول، إضافة إلى كلايتون ستانلي قائد المنتخب الأمريكي وبوكان كونستانتين لاعب المنتخب الأوكراني.