أكد "حسين ياسر المحمدى" لاعب نادى الزمالك ومنتخب قطر عن سعادته الغامرة بفوز دولة قطر بشرف تنظيم مونديال 2022 كأول دولة عربية تحظى على هذا الشرف خصوصا وأن المنافسة كانت مع دول كبيرة بحجم الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وأستراليا  .

وأشار فى تصريحات للبرنامج الرياضة اليوم "دولة قطر لديها الإمكانية لتنظيم كأس عالم يليق بالشرق الأوسط ,وأرى فرحة الجميع بفوز قطر ,هناك العديد من الإخوة الذين إتصلوا بى لتهنئتى بفوز قطر ".

وأكد فى تصريحاته الهاتفية حول إصابتة بخلع فى الكتف أثناء مشاركتة مع منتخب بلادة فى خليجى 2022 قائلا " بعض الأطباء يفضلون إجراء جراحه عاجلة من أجل عدم تكرار الإصابة ,لكن الجراحه ستقوم بتعطيلى كثيرا ولدى العديد من المباريات مع الزمالك والمنتخب وأسعى للعودة سريعا من خلال العلاج والتقويات حتى لا تطول العودة ".

وأشار أنه لا توجد لدية أى مشكلة مع نادى الزمالك مؤكدا على أن ماحدث كان خارج عن إرادته فهو كان يلبى نداء منتخب قطر الذى كان يعانى من الإصابات وأكدو لى أنه سوف يتم حل الأزمة وديا مع مسئولى الزمالك .

وأكد على علاقتة القوية بالتؤام حسن خارج إطار كرة القدم ,وهو سعيد بالتواجد داخل نادى الزمالك ويسعى للإستمرار بين صفوفة الفترة المقبلة فهو لم يهرب من الزمالك أو تغيب لكنه كان يشارك مع منتخب بلاده .

وبخصوص مشاركته وتجنيسه للمنتخب القطري قال " جلس معي الكابتن هاني أبو ريدة سابقا وقال بأنه سيتم ارسال استدعاء رسمي لضمي للمنتخب المصري قبل الحصول على الجنسية القطرية وهو ما لم يحدث ".

جدير بالذكر ان حسين ياسر قد شارك مع منتخب قطر ببطولة خليجي 20 والذي خرج منها من الدور الأول للبطولة قبل أن يصاب المحمدي في الكتف.