أكد "حسام حسن" المدير الفني لنادي الزمالك على أنه لم يجلس مع "حسين ياسر" صانع ألعاب الفريق عقب عودته من قطر بعد مشاركتة فى بطولة خليجى 20 مثلما تردد في الأونة الأخيرة.

وقال حسن في تصريحات لبرنامج "الكورة اليوم" "حسين لم يحترم زملائه في الفريق ولم يحترم الجهاز الفني وجماهيره وضحى بالجميع من أجل الإشتراك في بطولة وهمية وأنا لن أجلس مع لاعب يتهرب من نادي الزمالك".

ورداً على ما إذا كان يتم توقيع عقوبات على اللاعب من عدمه ،رد حسام قائلاً "لست مختص بالعقوبات المالية والأمر يعود للكابتن أبراهيم حسن بالإتفاق مع الجهاز الفني ولكن لاعب ترك ناديه لابد من توقيع اقصى عقوبة عليه فالزمالك لم يدفع أموال في اللاعب من أجل أن يتركه".

وعن موقف محمود فتح الله من عدم التجديد للزمالك حتى الأن،قال حسام"يجب على اللاعب أن يشكر الله على النعمة التي ينعم بها الأن فمستواه عند قدومه للزمالك لم يكن بهذا المستوى واسئلوا الكابتن حسن شحاتة".

وأضاف حسام قائلاً  "وفرنا لفتح الله كل متطلباته من المطالب المادية وعدد السنين ومقدم التعاقد".


وعن رأيه حول ما إذا كان فتح الله قد وقع للأهلى ،رد حسام قائلاً "لا يهمني توقيع اللاعب للأهلى من عدمه فإذا أراد الرحيل فليرحل ولكن يجب أن يتحلى بالصراحة والرجولة ويخبرنا بالحقيقة".

وأضاف حسام قائلاً "احمد حسام ميدو الذي يعتبر ضفره بمليون لاعب في مصر تمكن من العودة للدوري الإنجليزي بعدما قدم طلب لنادي الزمالك ،فالزمالك لم يقف أمام احد ومن يرغب في الرحيل فنحن نفتح له الباب على مصرعيه".