حقق ريال مدريد فوزا صعبا على أرضة ووسط جماهيره بملعب سينتياجو بيرنابيو بهدفين مقابل لاشىء على حساب فريق فالنسيا ضمن مباريات الجولة ال14 من مسابقة الدورى الأسبانى الممتاز .

حيث شهد الشوط الأول عددة فرص خطيرة للريال مدريد عن طريق "دى ماريا" والمدافع الأيسر البرازيلى "مارسيلو" لكن جميع المحاولات جاءت بالفشل وسط تـألق لحارس فالنسيا .

وكاد رونالدو أن يحرز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الاول مباشرة لولا إصطدام الكرة بالقائم لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون أهداف .

ومع بداية شوط المباراة الثانى يواصل ريال مدريد سيطرتة على المباراة ويواصل الهجوم من كافة الإتجاهات ولكن يستمر سوء التوفيق وتألق حارس فالنسيا دون إحراز أهداف .

ويحصل لاعب فالنسيا "دافيد ألبيدا" على بطاقة حمراء بعد أن تعمد لمس الكرة بيده فى الدقيقة 64 من أحداث المباراة .

وتأتى الدقيقة 76 لتشهد هجمة بقيادة الألمانى صاحب الأصول التركية "مسعود أوزيل" ليمرر كرة رائعة "لكريستيانو رونالدو" الذى يضعها بيساره فى مرمى فالنسيا معلنا عن الهدف الأول لأصحاب الأرض .

وبالرغم من محاولات فالنسيا الذى لعب منقوصا لكن جاء الدور على دفاعات الريال والحارس "كاسياس" لتحول دون إحراز الضيوف لأهداف .

ويتمكن الفرنسى "ديارا" من إستخلاص الكرة من هجوم فالنسيا ليمررها "لرونالدو" الذى يتوغل وسط الدفاعات ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء محرزا الهدف الثانى للريال فى الدقيقة 88 من زمن المباراة .

بتلك النتيجة يرفع ريال مدريد رصيدة الى النقطة رقم 35 بالمركز الثانى خلف برشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة .