أكد "حسن شحاته" المدير الفنى لمنتخب مصر الأول على سعادته بترشيحه كأحد أفضل مدربى القارة السمراء هذا العام فهى ليست المرة الأولى وهذا الترشيح هو شرف لكل المدربين المصريين ويدل على أنهم في الصورة وأشار إلى ان ترشيحه لهذا اللقب نتيجة جهد كبير من زملائه بالجهاز الفني واللاعبين .

وأشار المدير الفنى لمنتخب مصر فى تصريحات للموقع الرسمى لإتحاد الكرة المصرى "إختيار لاعبين جدد لقائمة الفريق التى ستواجه منتخب قطر غير وارد وسيكون هناك تركيز على المجموعة التى تم إختيارها فى الفترة الأخيرة ,ولن أقوم بضم المحمدى وزيدان
المرتبطين مع انديتهم في الدوريات الاوروبيه نظرا لأن المباراة غير مدرجة بالأجندة الدولية ".

وأكد شحاته فى تصريحاته أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين من أجل إثبات الذات وتمثيل المنتخب الوطنى خلال دورة حوض النيل الشهر المقبل حيث سيكون هناك متسع من الوقت والمباريات لمنح بعض الوجوه الجديدة الفرصة .

وإختتم المدير الفنى لمنتخب مصر تصريحاتة لموقع الإتحاد قائلا "الاستقرار على القائمة النهائية سيكون قبل مباراة 9 فبراير المقبل وهي مباراة في الأجندة الدولية وبنسبة كبيرة ستكون أمام المنتخب الأمريكي ، وستكون بروفة جادة للقاء منتخب جنوب افريقيا مارس المقبل".

وأكد على أنه لا يشغل باله فى الدخول فى مهاترات مع أى لاعب مهما كان أسمة ,وأنه يحترم جميع اللاعبين والمدربين لجميع الأنديه ويسعى للتعاون مع الجميع من أجل مصلحة منتخب مصر .

جدير بالذكر أن "حسن شحاته" المدير الفنى لمنتخب مصر سوف يعلن عن قائمة الفريق التى ستخوض مباراة قطر الودية التى ستقام يوم 16 ديسمبر الحالى صباح السبت المقبل .