قدم الفريق عبد الله حسن عيسي رئيس نادي المريخ المكلف تهنئة لدولة قطر بمناسبة حصولها علي تنظيم كاس العالم 2022 وذلك في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي المريخ من أجل تقديم حسام البدري المدير الفني الجديد للمريخ .

ورحب رئيس المريخ بالكابتن حسام البدري والذي اختاره نادي المريخ لتولي الادارة الفنية لمدة سنتين قادمتين واكد على انهم في مجلس المريخ اختاروا حسام البدري لانه خريج مدرسة كروية متميزة هي مدرسة نادي القرن علي المستوي العربي والافريقي وهو نادي الاهلي القاهري ونريد ان ينقل كابتن حسام تجربة نادي الاهلي القاهري كاملة من جوانبها الادارية والفنية.

وأضاف عيسى قائلاً "نعتقد ان نادي الاهلي مشبع بالبطولات والتي انعكس مستواها علي المنتخب المصري والذي قوامه من تشكيلة النادي الاهلي كما تعلمون ان نادي الاهلي بطل افريقيا لعدة سنوات متعددة وقد جلسنا مع البدري مثل ورشة العمل واوضحنا له بشفافية الواقع المريخي والسوداني وان نادي المريخ ناد كبير وجماهيري وان مشجعيه يعتقدون ان الخسارة لهم هي عار ".

وأختتم رئيس المريخ تصريحاته قائلاً "نبهنا البدري بان الاعلام الرياضي السوداني اعلام شرس فاذا لم يتحمله لن يستطيع العمل في السودان في تقديرنا ان البدري قادر علي "التعامل مع هذه الاشياء.