حسين الشحات
حسين الشحات

كشف غانم الهاجري رئيس شركة نادي العين الإماراتي ، حقيقة تقدم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي بيراميدز بعرض لضم حسين الشحات لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.

وقال "الهاجري" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" : لم يتلق العين أي عرض من معالي المستشار تركي آل الشيخ ولا من أي مسؤول في نادي الاهرام لضم حسين الشحات ومن يروج لمثل تلك الشائعات يعمل بأجندة مرفوضة تستند على الاصطياد في الماء العكر لتشويه سمعة الرياضة والإساءة للعلاقات الطيبة التي ظلت تربطنا جميعاً كأشقاء".

وواصل : "جسد اللاعب حسين الشحات أروع معاني العشق والانتماء خلال مرحلة المفاوضات مع الأهلي المصري عندما سطر واحدة من أجمل القصص المرتبطة بدروس الوفاء من خلال الرغبة والتضحية خصوصاً عندما أكد أن المال ليس من أولوياته بقدر التوصل للاتفاق الذي يرضي جميع الأطراف".

وأضاف : "جميع الأطراف حققت المكاسب المرجوة من إكمال صفقة العين والأهلي واللاعب، خصوصاً وأن ملف التعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب مفتوحاً وفقاً لرؤية المدرب واحتياجات المرحلة المقبلة، الأمر الذي يفرض شرط الاستغناء عن البعض كضرورة فنية وإدارية ومالية".