حقق فريق الشباب للنادى الأهلى تحت 21 عام فوزا صعبا على حساب نادى الزمالك بهدف وحيد فى المباراة التى أقيمت ظهر اليوم بملعب ميت عقبة .

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب "عبدالرحمن أحمد" مهاجم النادى الأهلى فى الدقيقة 31 فى شوط المباراة الأول من تسديدة قوية سكنت مرمى الزمالك .

وقد شهدت المباراة مشاركة بعض اللاعبين الذين يشاركون فى الفريق الأول لكلا الناديين ,حيث شارك من الزمالك كلا من "محمد إبراهيم" و"حازم إمام" و"أحمد توفيق" ,بينما شارك من الأهلى "أسامة حسنى" و" عبدالحميد شبانة" .

وغاب عن قائمة النادى الاهلى كلا من "أحمد شكرى" و"عفروتو" و"شهاب الدين أحمد" للمشاركة مع الفريق الأول فى التدريبات إستعدادا لمباراة الإتحاد السكندرى الجمعة المقبل .

وبالرغم من قرار إقامة المباراة بدون جمهور حدثت بعض المناوشات بين لاعبى الفريقين فى الدقائق الأخيرة من أحداث المباراة التى شهدت تواجد أمنى كبير بسبب .

وتابع المباراة من الملعب "هانى رمزى" المدير الفنى لمنتخب مصر الاوليمبى للوقوف على مستوى بعض اللاعبين تمهيدا لضمهم فى المرحلة المقبلة .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد النادى الأهلى للنقطة ال12 ويتبقى له مباراتان مؤجلاتان أمام سموحة والمقاولون العرب فى حين يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 13 .