أكد المهاجم المصري "محمد زيدان" الذي يلعب لنادي بروسيا دورتموند الالماني ،أنه غير قلق بالمرة من عدم مشاركته مع فريقه فى لقاء نورنيبرج الاحد الماضي مشيرا الى أن كل مايشغل تفكيره فى الفترة الحالية هو أن يستعيد مستواه كسابق عهده مع دورتموند فى الموسم الماضي .

وقال زيدان فى حوار مصور مع الموقع الرسمي لدورتموند عقب لقاء نورنيبرج :"أنا غير قلق من عدم مشاركتى فى اللقاء والمهم بالنسبة لى فى الفترة الحالية أن أستعيد مستواى من جديد وأظهر بشكل لائق كما حدث فى الموسم الماضي" .

وعن رأيه فى لقاء دورتموند ونورنيبرج ضمن فاعليات الجولة الـ 15 من البوندزليجا والذي انتهى بفوز دورتموند بهدفين دون رد، أكد زيدان أن دورتموند هذا الموسم يحقق أعلى وأفضل النتائج له على الاطلاق رغم أن الثلوج قد منعت الفريق من إظهار كل امكانياته قائلا: "لقد حققنا الفوز باستحقاق إلا أنه مازال لدينا الأفضل والثلوج قد حالت دون اظهار كل مالدينا من امكانيات".

كما أشار زيدان ان المستوى العام لدورتموند هذا الموسم لا يحتاج لتعليق فهو يرتقي من مباراة لاخرى قائلا:"قد حققنا الفوز فى 8 لقاءات خارج أرض الفستيفالين ، وهذا أكبر دليل على ارتقاء وتقدم مستوى الفريق" .

واختتم نجم فريق ماينز السابق حديثه متمنيا المشاركة فى لقاء دورتموند وبريمن  السبت القادم ضمن فاعليات الجولة الـ 16 من البوندزليجا الالمانية مشيرا الى ان الفوز فى هذا اللقاء سينعكس ايجابيا على الفريق ويؤكد انفراده وجدارته بالصداره قائلا: "أتمنى أن تستمر انتصارات دورتموند هذا الموسم و أن أحصل على فرصة المشاركة فى لقاء بريمن فريقي السابق يوم السبت القادم ".