أعرب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عن أمانيه في قيادة النادي الأهلي في المرحلة المقبلة وخوض تحدي جديد مع أكبر فرق القارة السمراء.

وفي تصريحات تلفزيونية قال رينارد "أنا حالياً أنتظر فرصة -شغل- جديد ، لأني لا أعمل ومازلت بانتظار عرض مناسب ، وأتمنى أن يكون هذا العرض من النادي الأهلي المصري".

وأضاف هيرفي قائلاً "بالفعل تحدث معي أشخاص من النادي الأهلي وأخبرتهم بأنني أرحب بتدريب أكبر فريق في أفريقيا ، ولكن الاختلاف على المقابل المادي كان حاضراً إلا أنني مازلت أتمنى نيل هذا الشرف الكبير".

وتابع مدرب زامبيا السابق "أعلم أن هناك قائمة طويلة من المدربين المرشحين لقيادة الأهلي وأنا من بينهم ، لكن إذا اختارني الأهلي فهذا سيكون بمثابة حلم تحقق بالنسبة لي".

وأردف رينارد " أعرف الكثير عن النادي الأهلي وكذلك أعرف لاعبيه الذين يمثلون المنتخب الوطني فقد لعبت أمامهم مرتين في تصفيات كأس العالم وأعرف جيداً مدى قيمتهم ومدى جماهيريتهم في مصر".

جدير بالذكر أن هيرفي رينارد قد تولي تدريب منتخب زامبيا في تصفيات كأس العالم الأخيرة وأضاع على المنتخب المصري نقطتين كانتا كفيلتان بصعود الفراعنة للمونديال الذي ذهبت بطاقته للجزائر بعد أن فازت ذهاباً وإياباً على فريق رينارد.