محمد صلاح مع كأس السوبر الأوروبي
محمد صلاح مع كأس السوبر الأوروبي

تستأنف الأسبوع المقبل مباريات الدوريات الأوروبية، حيث يستعد المحترفون في الدوري الإنجليزي والبرتغالي والتركي للجولة القادمة.

صلاح "ليفربول × ساوثهامبتون"

يحل الريدز ضيفًا على ساوثهامبتون يوم السبت في الرابعة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الثانية.

ويسعى ليفربول لمواصلة الإنتصارات بعد رباعية نوريتش سيتي في الجولة الأولى، وتحقيق لقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.

كما يأمل محمد صلاح في هز الشباك بعد أن نجح في التسجيل في مرمى نوريتش سيتي، وذلك من أجل المنافسة على لقب الهداف للموسم الثالث على التوالي.

المحمدي وتريزيجيه "أستون فيلا × بورنموث"

يدخل الثنائي أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، اختبارًا هامًا يوم السبت أمام بورنموث على أرضهم ووسط جمهورهم في الرابعة عصرًا.

ويأمل أصحاب الأرض تصحيح الأوضاع وتحقيق أول إنتصار بعد الصعود، وخاصة بعد الهزيمة من توتنهام بالجولة الأولى رغم التقدم بهدف.

كما يسعى تريزيجيه الذي ظهر بشكل جيد في المباراة الأولى، أن يشارك أساسيًا أمام بورنموث ليكون الظهور الثاني له في الملاعب الإنجليزية.


النني "أرسنال × بيرنلي"

يعاني محمد النني من عدم المشاركة مع أرسنال، حيث يرغب المسؤولين خلال الساعات القادمة لبيع أو إعارة اللاعب في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ولن يشارك محترفنا المصري في مباراة بيرنلي بكل تأكيد، وذلك بعد خروجه من حسابات أوناي إيمري المدير الفني للفريق.


كهربا " أفيس× ماريتيمو"

يستضيف أفيس يوم الأحد نظيره ماريتيمو في الخامسة مساءًا، في اطار مباريات الجولة الثانية من الدوري البرتغالي.

ويأمل كهربا محترفنا في صفوف ديسبورتيفو أفيس للمشاركة في هذه المباراة، ليكون الظهور الأول له هذا الموسم بالدوري البرتغالي.

ولا يحق للنجم المصري المشاركة مع أفيس بسبب أزمته مع نادي الزمالك، حيث رفض النادي إرسال البطاقة الدولية الخاصة به حتى الأن.

وتقدم النادي البرتغالي بشكوى رسمية للفيفا من أجل الحصول على بطاقة دولية مؤقتة.


كريم حافظ "قاسم باشا × طرابزون سبور"

يبدأ كريم حافظ ظهير أيسر قاسم باشا التركي مشواره مع الفريق في الدوري هذا الموسم، وذلك يوم الأحد في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.