تمكن نادي ليتون من الفوز على نادي درويلدسن بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأمس في إطار مباريات الدور الثاني من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم نادي درويلدسن بالهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق لاعبه كيلني قبل أن يضاعف براون النتيجة للضيوف في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وبعدما طُرد فوربس لاعب ليتون في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

وتمكن تشورلي من تقليص الفارق عندما سجل هدف ليتون الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 77، قبل أن يطرد حكم المباراة اللاعب كير لاعب درويلدسن في الدقيقة 84 ليلعب الفريقان المباراة بعشرة لاعبين في كل فريق.

وتمكن تيهو لاعب ليتون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من أحداث الوقت الأصلي للمباراة وقبل ثوان قليلة من الطرد الثاني لنادي ليتون والذي حصل عليه اللاعب تشورلي ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وعلى الرغم من نقص ليتون للاعبين إلى أن الفريق بتسعة لاعبين تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الإضافي الأول عن طريق بوكو وماك جيليش وتيهو في الدقائق 93 و97 و99 على التوالي.

وفي الشوط الرابع تمكن ليتون من تسجيل ثلاثة أهداف أخرى جاء أولهم عن طريق تيهو والآخريين عن طريق ماك جيليش في الدقائق 107 و108 و119 لتنتهي المباراة بثمانية أهداف مقابل هدفين لصالح ليتون.

جدير بالذكر أن نادي ليتون يلعب ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الإنجليزي ويحتل المركز الـ20 بجدول ترتيب فرق المسابقة المتكون من 24 فريق، فيما يلعب نادي درويلدسن ضمن دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي للهواة.