تغلب نادي أياكس أمسترادم على نادي ميلان الإيطالي على أرضه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يفتتح ديمي دي زييو التسجيل للضيوف في الدقيقة 57 من عمر المباراة وقبل تسع دقائق من تسجيل توبي آلديرويرليد الهدف الثاني لأياكس.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد حسام " ميدو " المهاجم المصري لنادي أياكس غاب عن تشكيل فريقه في المباراة بسبب من وصفته وسائل الإعلام الهولندية بالظروف الشخصية.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للفريق بعد رحيل مارتن يول المدير الفني الهولندي السابق لأياكس والذي تنبأت الصحف الإنجليزية له بالعودة إلى التدريب في إنجلترا عبر نادي نيوكاسل يونايتد.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد أياكس إلى النقطة السابعة ليحتل المركز الثالث بالمجموعة خلف ناديا الميلان وريال مدريد المتصدر والذي تغلب على نادي أوكسير الفرنسي برباعية نظيفة.

والجدير بالذكر أن أصحاب المركز الثالث بدور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي يتأهلون للمشاركة في بطولة اليوروبا ليج والتي يشارك فيها نادي بروسيا دورتموند الذي يلعب له المصري الأخر محمد زيدان.