واصلت الجماهير المصرية هوايتها في تركيب الصور من أجل إضفاء روح من الكوميديا على عالم كرة القدم ، فبعد أن قامت الجماهير المصرية بتركيب شخصيات عالمية وهم يرتدون قمصان الأهلي والزمالك ، جاء الدور على بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبعد مباركة الجماهير المصرية لدولة قطر العربية على فوزها بتنظيم كأس العالم 2022 لأول مرة في تاريخ العرب والشرق الأوسط ، لم تفوت الصورة التي التقطت لبلاتر وهو يرفع ورقة بيضاء مكتوب عليها اسم البلد المنظم لمونديال 2010 "جنوب أفريقيا".

فسخر أحد الجماهير من إمكانية تنظيم مصر للمونديال في الزمن الذي نعيش فيه خاصة بعد صفر مونديال 2010 الشهير ، وقام بأخذ صورة بلاتر وأضاف عليه الشعر الأبيض واللحية البيضاء وكتب على الورقة التي يرفعها مصر باللاتينية بدلاً من جنوب أفريقيا ، ثم غير التاريخ خلف بلاتر في الصورة من 2010 إلى 3010 ميلادياً ، وانتشرت الصورة على المنتديات والمواقع الإجتماعية مثل "فايس بوك".

وبالتأكيد فمع حلول عام 3010 لن يكون بلاتر أو غيره ممن على وجه الأرض حياً ولكن أرادت الجماهير المصرية أن تبكي حالها بشكل ساخر وكوميدي كما هي عادتها دائماً في مواجهة الأزمات ، وربما تفوز مصر بكأس العالم نفسه قبل هذا الموعد!