فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

نفى مسؤولو نادي الزمالك، ما تردد حول تمرد الدولي التونسي فرجاني ساسي لعدم حصوله علي مستحقاته، بعد سفره إلي تونس من أجل قضاء إجازة في

بلاده عقب تأهل الفريق لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من البطولة الإفريقية بهدف دون رد . 

ويغيب ساسي عن معسكر الزمالك المغلق بالسادس من أكتوبر، المقرر نهايته غداً الإثنين والذي انطلق يوم الخميس الماضي ضمن الاستعدادات البيضاء خلال فترة التوقف الحالية. 

وأكد مجلس إدارة الزمالك إن فرجاني ساسي يخضع لتدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب تونس بعد الحصول علي إذن من جهاز الزمالك الذي منحه راحة لمدة خمس أيام عقب شكواه من كدمة في الساق.

وفضل ساسي العلاج تحت إشراف جهاز منتخب تونس لتجهيزه للتواجد مع منتخب بلاده في مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، خاصة أن الزمالك ليس لديه ارتباطات رسمية في الوقت الحالي وستكون أول مواجهة للفريق مع إنبي عقب نهاية فترة التوقف الحالية في الدوري وسيلحق بها ساسي. 

وأضاف المصدر أن العلاقة بين اللاعب وبين إدارة الزمالك علي ما يرام وإنه لا يوجد أزمة بشأن مستحقاته والدليل علي ذلك أنه أخطر وكيل أعماله مهند عون بأنه لن يلتفت إلي أية عروض تقدم له في يناير المقبل.