فريق شباب الزمالك
فريق شباب الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة تامر عبدالحميد مدير مدربي قطاع الناشين  من منصبه بالإضافة  خصم نصف شهر من راتب  سيد حنفي مدرب فريق 2004 بالقطاع واستمراره  في منصبه، و قرر مجلس  الزمالك خصم شهر من اللجنة الفنية بالنادي على ضوء ما حدث من أزمة بين تامر عبد الحميد وسيد حنفي يوم الخميس الماضي. .

ومن جانبه تحدث  تامر عبدالحميد عن  الأحداث الأخيرة التي شهدها قطاع الناشئين وحقيقة خلافة مع سيد حفني المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2004، وإقالته من القطاع على خلفية هذه الأزمة.

وأكد تامر عبدالحميد خلال تصريحات خاصة أنه كان يتابع يوم  الخميس الماضي مباراة الزمالك مواليد 2004 مع المقاصة، وذلك بحكم عمله كمدير مدربي قطاع الناشئين، ويحرص بصفة مستمرة على متابعة المباريات 

وأضاف : "أعطيت أحد اللاعبين بالزمالك تعليمات من خلف سور الملعب، ففوجئت بسيد حنفي يتجه ناحيتي ويقوم بإهانتي أمام مرأى ومسمع الجميع، من لاعبين وأولياء أمورهم والعاملين بالنادي".

وأضاف: "فوجئت بصوته العالي، الذي نتج عنه دخولنا في خلاف، ولكنه لم يتطور لمرحلة الاشتباك حتى تدخل مدحت عبدالهادي وأيمن عبد العزيز لتهدئه الأجواء".

وكان مجلس الإدارة فتح باب التحقيق في الأزمة قبل أن يصدر قراراته السابقة بعد  استدعاء جميع المدربين والمسئولين عن القطاع لاستجوابهم، قبل إصدار هذه القرارات.