صرح عبد الله السعيد بأنه لا يوجد داعي لليأس والضيق لعدم انضمامه للمنتخب مؤكداً على عزمه على الدخول في المنتخب وسعيه لتطوير مستواه والابتعاد عن الإصابات.

وقال عبد الله السعيد في تصريحات هاتفية لبرنامج كورة انهردة " لا داعي للضيق واليأس واتمنى الفترة القادمة أن أكون أفضل ولدي من الطموح ما يكفي لأنضم للمنتخب في الفترة القادمة ".

وأضاف " لم يتم اي اتصال بيني وبين أي من افراد الجهاز الفني واتمنى أن أحافظ على المستوى وأزيده، وأنا لاعب ملتزم ولم أعترض على أي قرار بخصوص استبعادي او استبدالي وأمر مدة اشتراكي يخص الجهاز الفني ".

واشار " لم انضم كثيراً للمنتخب الأول وكان آخر انضمامي منذ معسكر الاستعداد لتصفيات كأس العالم، وعندما يحين موعد ضمي للمنتخب سأنضم على الفور ولا يوجد مشاكل من قريب او من بعيد بيني وبين الجهاز الفني ".

وأنهى حديثه " الجهاز الفني محترم جداً ولا توجد اي مشكلة بينه وبين الاسماعيلية فهناك عدد جيد من الفريق بالمنتخب ولذلك لا توجد مشكلة ".

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب قد أعلن عن قائمة المنتخب التي ستسافر لقطر من أجل لعب لقاء ودي مع المنتخب القطري وخلت القائمة من عبد الله السعيد وسط تساؤول اعلامي.