واصل بروسيا دورتموند قطار انتصاراته وأكد جدارته بصدارة البوندزليجا لهذا الموسم عن استحقاق بعد أن تمكن من الفوز على ضيفه فيرد بريمن ضمن فعاليات الجولة الـ 16 من البطولة بهدفين دون رد بقدم نوري شاهين وكاجاوا.

افتتح دورتموند التسجيل عن طريق النجم التركي نوري شاهين فى الدقيقة 7 من عمر المباراة من كرة ثابته بعد خطأ ارتكب لصالح بيزيكس ، وتمكن شاهين من تسديد الكرة بثبات ولم تجد لها مكانا تسكنه إلا شباك مرمى بريمن معلنة عن الهدف الاول لدورتموند.

وكاد شاهين أن يضاعف النتيجة ويسجل هدفه الثانى فى الدقيقة 20 من زمن المباراة إلا أن الكرة جانبت المرمى ، وبالمثل رد بريمن المحاولات الهجومية لدورتموند عن طريق لاعبه ماركومارين  إلا أن فالديفيلر تمكن من انقاذ المرمى فى الدقيقة 21 من عمرالمباراة .

وكرر بريمن هجومه ففى الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول سدد هانت كرة قوية نحو مرمى دورتموند ولكن خبرة الحارس انقذت الفريق المضيف من هدف التعادل .

واستمر اللقاء بنفس درجة الحماسة بين الطرفين حتى مع انطلاق صافرة الشوط التانى حتى تمكن الوافد الدورتموندى الجديد كاجاوا من تسجيل الهدف الهدف الاول له والتانى لدورتموند فى اللقاء فى الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ينفرد دورتموند بالصدارة برصيد 43 نقطة بينما يبقى بريمن فى المركز العاشر برصيد 19 نقطة من الترتيب العام للبنودزليجا لهذا الموسم .

وغاب عن المباراة النجم الدولي المصري محمد زيدان بعد أن أخرجه المدير الفني يورجن كلوب من قائمة المباراة قبل بدايتها بدقائق مفضلاً إعطائه قسط أكبر من الراحة.