نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي جلوسه مع أوتوبونج مهاجم نادي الاتحاد السكندري من أجل التفاوض معه للنتقال للنادي الأهلي.

وكان كريم شحاتة قد أكد في برنامجه الذي يبث على قناة النيل للرياضة أن عبد الحفيظ قد جلس مع أوتوبونج قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بـ 24 ساعة فقط.

وقال شحاتة أن هذه الجلسة غير قانونية كما أنها لم تنجح في مساعيها بسبب عدم وجود ثغرة في العقد تتيح لأوتوبونج الانتقال للأهلي وهو ما يستدعي الدخول في تفاوض مباشر مع الاتحاد.

وقال عبد الحفيظ في اتصال هاتفي ببرنامج ميديا سبورت على قناة الأهلي : " ما يقال كلام لا يصدقه عقل. كيف أجلس مع لاعب قبل مباراة بـ 24 ساعة فقط ؟! ".

وأضاف عبد الحفيظ : " عندما يكون فريق ما مقبل على مباراة بعد هذه الفترة الزمنية، فهذا يعني بطبيعة الحال وجود الفريق في معسكر. فكيف سيخرج اللاعب من المعسكر لمقابلتي، إنه كلام غير معقول ولا أساس له من الصحة ولا أعلم من أين يأتي من يروجون لهذه الشائعات بهذا الكلاك ".

يذكر أن أوتوبونج لاعب نادي الاتحاد السكندري كان قد تألق بشكل لافت للنظر في الآونة الأخيرة مع ناديه مما جعل البعض يخرج بشائعات عن قرب انتقاله للأهلي وهو ما نفاه عبد الحفيظ.