عبر مصعب عمر الجناح الأيسر لنادي المريخ السوداني عن حزنه بسبب رحيل كروجر المدير الفني السابق للفريق ، وعن رغبته في عدم ضم عصام الحضري لصفوف فريقه.

وقال مصعب عمر في حوار مع جريدة "قوون " السودانية "كروجر مدرب كبير وشاطر وصاحب تجارب وقد عرف ودرس بواطن الأمور في نادي المريخ وكان يجب ان يحافظ عليه لأنه لديه فكر مستقبلي للمريخ كان الفريق سوف يجني ثمار استمرارية كروجر في الادارة الفنية وكروجر كان قريبا من اللاعبين ويحاول معالجة الاخطاء ولكن مجلس المريخ كان له رأي آخر".

وعن التعاقد مع البدري،قال مصعب"كما ترى ان تراجعا كبريا طرأ على الكرة المصرية على مستوى الاندية والمنتخبات ولكن المصريين او المدرسة المصرية معروفة بالانضباط الكبير وحب العمل مما يعكس ذلك على فريق المريخ كما ان التخاطب باللغة العربية سوف يخدمنا كثيراً مما يجعل الانسجام موجود بين المدرب واللاعبين واتمنى ان يوفق البدري في استحقاقه الجديد مع فريق المريخ وسوف نساعد في ذلك لتحقيق النجاح".

أما عن التعاقد مع عصام الحضري ،فقال عمر "بكل صراحة انا غير مؤيد على فكرة استقدام حارس اجنبي وكان يجب ان يعطى الفرصة للحراس الوطنيين حتى تكون الفائدة كبيرة للمنتخب الوطني".