صرح المدير الفني لفريق سندرلاند الإنجليزي والمُحترف في صفوفه الجناح الأيمن أحمد المحمدي بأنه لاعب جيد للغاية ويمتلك كافة الصفات التي يحتاج إليها اي لاعب بمركزه.

وقال ستيف بروس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي " المُحمدي لاعب رائع وأدى دوراً جيداً حافظ على نظافة شباك الفريق في لقاء فولهام الماضي، بالإضافة إلى أنه لعب في مركزه الأصلي مع منتخب بلاده وهو الظهير الأيمن ".

وكان المحمدي قد نزل بعد بداية المُباراة بفترة قصيرة عقب إصابة لاعب سندرلاند " أنطون فرديناند " ولعب المحمدي في مركز الظهير الأيمن بدلاً من منتصف الملعب.

وبرر بروس اختياره للمُحمدي قائلاً " المحمدي يمتلك مواصفات هائلة، فهو ينطلق بسرعة إلى الأمام ليؤدي دوره الهجومي، بالإضافة إلى ارتداده السريع والذي يمنحه كافة الصفات التي تميزه في هذا المركز ".

جدير بالذكر ان المحمدي المُعار من نادي أنبي لمدة عام تنتهي اعارته بنهاية الموسم الجاري كان يشارك بصفة أساسية منذ بداية الموسم وحتى الاسبوع السابع وتم الإعتماد عليه كبديل في نهاية المُباراة في الأسابيع الأخيرة، ومن المُنتظر عودته أساسياً مرة أخرى بعد الإصابات التي تواجه لاعبي سندرلاند.