حظي تربع بروسيا دورتمند الألماني على قمة البوندزليجا بعروضه القوية التى يقدمها منذ انطلاق البطولة وانتصاراته فى اليوروبا ليج فى هذا الموسم و تألق لاعبيه على اهتمام  العديد من النقاد الرياضين والمواقع الألمانية .

فقد أشار موقع "كاستا- د- إي" الألماني فى تقرير له إلى ارتفاع مستوى الأداء فى دورتموند بشكل ملحوظ خلال هذا الموسم كما أشارالى عودة المهاجم المصري محمد زيدان لصفوف الفريق بعد غياب عن الملاعب 7 أشهر بسبب الاصابة بقطع فى الرباط الصليبي فى نهاية الموسم الماضي ، موضحا أن المنافسة حاليا أصبحت قوية جدا لضمان الوجود فى الكيان الأساسي للفريق خاصة بعد التألق الذي ظهر به الوافد الدرتموندى الجديد يبانى الأصل تشيني كاجاوا والمهاجم البولندي ليفاندوسكي .

و أوضح الموقع أن مشاركة كاجاوا مع منتخب اليابان فى بطولة أمم آسيا 2011 فى يناير المقبل قد تفتح المجال لعودة الفرعون المصري محمد زيدان أساسيا فى صفوف فريقه بروسيا دورتموند .

ومن الجدير بالذكر أن زيدان مازال ينتظر المشاركة الأولى له مع فريقه فى البوندزليجا بعد تماثله للشفاء ، بينما شارك نجم المنتخب المصري للمرة الأولى له فى هذا الموسم فى لقاء كارباتى أوكرانيا ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة اليوروباليج و الذى انتهى بفوز درتموند بثلاثية نظيفة تمكن زيدان من صنع الهدف الثالث منها .