واصل سوء الحظ مطاردته للمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه مدرب اتحاد جدة السعودي وذلك بعدما تعادل فريقه للمرة السابعة على التوالي في الدوري السعودي ليفقد صدارة البطولة.

تقدم اتحاد جدة في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه سلطان النمري وتعادل للضيوف اللاعب ميميلي في الدقيقة 27 ، وفي الشوط الثاني أضاف اتحاد جدة هدفين متتاليين قبل أن يتعادل الضيوف مرة أخرى لتصبح النتيجة 3-3.

شهدت المباراة رقم قياسي من الكروت الصفراء والحمراء التي أشهرها الحكم فهد العريني في وجه لاعبي الفريقين ، حيث أعطى فهد 15 كارت أصفر وأحمر للاعبي الفريقين بواقع 9 كروت صفراء وثلاثة حمراء لاتحاد جدة ، بينما اكتفى بثلاثة كروت صفراء فقط للفيصلي.

وتعد النتيجة كارثية للمدرب البرتغالي جوزيه الذي فشل في قيادة فريقه للفوز وتعادل للمرة السابعة على التوالي ، بعد أن قدم بداية رائعة في أول الموسم وحقق سبعة انتصارات متتالية قبل أن يحقق تعادلات بمثل عددهم ليفقد فريقه الصدارة ، ويصبح المدرب البرتغالي مهدداً بالإقالة.

التعادل أفقد النمور نقطتين ثمينتين ليهبط للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الهلال والنصر برصيد 28 نقطة للفرق الثلاثة ، إلا أن الهلال يمتلك مباراتين مؤجلتين بينما لعب النصر مباراة إضافية عن الاتحاد.